إسرائيل والعالم

تقرير دولي: Booking و TripAdvisor يدعمان الاستيطان الإسرائيلي

قالت منظمة العفو الدولية، إن شركات الحجز العملاقة  Airbnb، و Booking، و Expedia، وTripAdvisor، تدعم الاستيطان الإسرائيلي وتغذي انتهاكات حقوق الإنسان ضد الفلسطينيين، بإدراجها مئات الغرف والأنشطة داخل المستوطنات الإسرائيلية القائمة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.

https://www.coventgardencomedy.com/un9c3bifn

وفي تقرير جديد بعنوان “الوجهة: الاحتلال”، وثَّقت المنظمة كيف تساعد شركات الحجز عبر الإنترنت على تشجيع السياحة إلى المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية، ومن ثم تسهم في استمرار وجودها وتوسعها.

https://www.topgraf.it/yys8sg3 ويُعتبر قيام إسرائيل بتوطين مستوطنين في الأراضي الفلسطينية المحتلة انتهاكًا للقانون الدولي الإنساني، ومن ثم فهو جريمة حرب. وبالرغم من ذلك، تواصل الشركات الأربع العمل في المستوطنات، وتجني الأرباح من هذا الوضع غير القانوني.

https://www.hairclippersview.com/etfzayr23 شركات الحجز الكبرى تدعم الاستيطان الإسرائيلي

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/jemo5wkhp  

https://dorrmillstore.com/j84bo9dj

وقالت سيما جوشي، مديرة قسم القضايا العالمية في منظمة العفو الدولية: “إن قيام إسرائيل بالاستيلاء على الأراضي الفلسطينية بشكل غير قانوني، وتوسيع المستوطنات يؤدي إلى إدامة المعاناة الهائلة، حيث تطرد الفلسطينيين من ديارهم، وتدمر سبل عيشهم وتحرمهم من المتطلبات الأساسية، مثل مياه الشرب.

https://www.tendersuccess.com.au/0rotl8tr

https://thevrheadset.com/vfwlkv1qh وتقدم شركات “اير بي إن بي”، و”بوكينج دوت كوم”، و”إكسبيديا”، و”تريب أدفايزر” نفسها باعتبارها قائمة على مبدأ المشاركة والثقة المتبادلة، ومع ذلك فهي تسهم في مثل هذه الانتهاكات لحقوق الإنسان بممارستها أنشطة تجارية في المستوطنات”.

وأضافت سيما جوشي أن “الحكومة الإسرائيلية تستخدم قطاع السياحة المتنامي في المستوطنات كوسيلة لإضفاء الصفة القانونية على وجودها وتوسعها، وشركات حجز أماكن الإقامة والرحلات عبر الإنترنت تساير هذا المخطط. وقد حان الوقت لكي تدافع هذه الشركات عن حقوق الإنسان وتعززها، بأن تسحب جميع القوائم المدرجة على موقعها العائدة إلى المستوطنات غير القانونية القائمة على أراضٍ محتلة. فجرائم الحرب ليست عنصرًا للجذب السياحي”.

Soma 350 Mg And Alcohol

وفد منظمة العفو يزور المستوطنات

https://dorrmillstore.com/wz38gbehs7  

https://www.topgraf.it/0dxkhnc0zx

Soma Muscle Relaxer Online خلال الفترة من فبراير إلى أكتوبر 2018، زار مندوبون من منظمة العفو الدولية أربع قرى فلسطينية ملاصقة لمستوطنات إسرائيلية، بالإضافة إلى حي سلوان في القدس الشرقية وتجمع فلسطيني في مدينة الخليل. وجميع هذه المواقع متاخمة لمعالم الجذب السياحي المربحة التي يديرها المستوطنون.

https://www.hairclippersview.com/0z7q8w5mvd

https://www.coventgardencomedy.com/9f7ca821oqo وقد توصلت منظمة العفو الدولية إلى أن شركات “اير بي إن بي” و”بوكينج دوت كوم” و”إكسبيديا” و”تريب أدفايزر” لا تكتفي بلعب دور مهم في تشجيع السياحة إلى المستوطنات غير القانونية، بل إنها تضلِّل زبائنها أيضًا، حيث إنها لا تشير على الدوام إلى أن أماكن الحجز المتاحة تقع داخل مستوطنات إسرائيلية.

https://www.adref.org.uk/3rwl29adbl وخلال السنوات الأخيرة، استثمرت الحكومة الإسرائيلية أموالًا طائلة لتنمية صناعة السياحة في المستوطنات. وهي تستخدم توصيف بعض المواقع كأماكن سياحية لتبرير الاستيلاء على أراضي الفلسطينيين ومنازلهم، وكثيرًا ما تتعمد بناء مستوطنات بجانب مواقع أثرية بغرض التأكيد على العلاقة التاريخية التي تربط الشعب اليهودي بتلك المناطق.

Buy Soma Online Without إسرائيل تتهم أمنستي بمعاداة السامية

https://www.danesilaterizi.it/rassegna-stampa/gqjfuricz  

Order Soma Online Reddit ووجهت تل أبيب انتقادات شديدة لمنظمة العفو الدوليّة “أمنستي”، اذ كتبت صحيفة “يسرائيل هيوم” المحسوبة على اليمين والليكود “إن المنظمة منافقة، ولا تتعامل مع تعبيرات معاداة السامية بين موظفيها”.

Soma Fm Online Player

كما أعلنت الحكومة الإسرائيليّة عن إلغاء الإعفاء الضريبي الممنوح للمنظمة منذ سنوات، بناء على طلب وزير الأمن الداخلي وما يسمى بالشؤون الاستراتيجيّة جلعاد أردان، بزعم أن المنظمة تعزز أنشطة المقاطعة اللاساميّة.

Soma Cod Next Day

https://www.danesilaterizi.it/rassegna-stampa/i4lge5w5zci شرعنة سرقة الأراضي الفلسطينية

Buy Brand Name Soma Online  

https://www.topgraf.it/s8a57ezjyj وفي تصريحات لصحيفة “الاتحاد” التي تصدر عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، قالت النائبة الفلسطينية في الكنيست عايدة توما -سليمان إن “حكومة اليمين تتعامل كأي نظام فاشي، ولا تقبل سماع أي انتقاد على سياساتها الاستيطانيّة، كما وتحاول التّستر على جرائم الاحتلال، وكأنها ستنجح من خلال محاولات نزع الشّرعيّة عن منظمات مؤسسات حقوق الانسان بإخفاء ما يقوم به الاحتلال من جرائم وانتهاكات”.

Is Soma 350 Mg An Opiate

وتابعت توما – سليمان: “منظمة العفو الدوليّة ليس منظمة راديكاليّة، وقد نختلف معها في بعض المواقف، ولكنها منظمة هامة في المجتمع المدني، وموقفهم اليوم ضد الشّركات السّياحيّة التي تشجع النشاطات الاستيطانيّة هو موقف شجاع وهام، لأن كل تعاون وتطبيع مع المستوطنات يعتبر بمثابة إعطاء شرعيّة للاحتلال والاستيطان، فحكومة اليمين بقيادة نتنياهو تقوم بشرعنة سرقة الأراضي الفلسطينيّة من خلال تطوير السّياحة في تلك المناطق”.

Soma Tempo Online

https://dorrmillstore.com/ojhreokuk0 وحول تصريح الوزير أردان الذي اتهم أمنستي باللاساميّة، قالت توما – سليمان: “هذا الوزير الذي فشل في محاربة الجريمة المنظّمة يعتقد أن أولوياته هي محاربة منظمات حقوقيّة، كما أنه لم يبق لديه أي أداة يستعملها في الانتخابات الداخليّة لحزبه (الليكود) الا التحريض، فتارة يحرّض على الجماهير العربيّة وتارة على النواب العرب في الكنيست، وها هو اليوم يحرّض بشكل سافر على أمنستي”.

الوسوم

مينا سمير

محرر صحفي بموقع "إسرائيل الآن"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Where Can I Buy Soma Without A

https://blog.residenceliguria.com/it/vrp1whr

https://ebikein.com/2xuwrm1

Online Carisoprodol Prescription

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق