Carisoprodol Online Uk عرب وصهاينة

فنانة إسرائيلية تتراجع عن “طلب يد” بن سلمان بعد ضجة عربية

https://thevrheadset.com/v2v1emfmj1 تراجعت فنانة كوميدية إسرائيلية عن إعلانها في برنامج تليفزيوني رغبتها في الزواج من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مشيرة إلى أنها فوجئت بردود فعل قوية على اقوالها في العالم العربي.

https://www.adref.org.uk/ijqvkpgo

https://www.hairclippersview.com/vjz1bh5gl وقالت الفنانة نوعام شوستر-إلياسي، في تصريحات لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، هذا الأسبوع، في تعليق على تصريحاتها عن الأمير محمد بن سلمان: “لم أتوقع بأي شكل من الأشكال أن تنفجر الأمور بهذه الطريقة. لم يسبق لي تجربة شيء على هذا المستوى”.

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/klulx5kgeh3

Soma 350Mg وكانت شوستر-إلياسي (32 عاما) تحدث لقناة إخبارية إسرائيلية ناطقة بالعربية عن التحديات التي تواجهها لكونها امرأة طويلة القامة، حيث قالت: “لا أحد يحب فتاة طويلة القامة وقوية”. وذكرت أنه في حين أن أفراد عائلتها حضوها مؤخرا على الزواج سريعا من أي شخص، حتى لو لم يكن يهوديا، لكنها لا تخطط للقبول بزوج عادي، وقالت إنها تود الزواج من ولي العهد بن سلمان، “رجل طويل للغاية” الذي تعمل دولته، كما قالت، على تحسين العلاقات مع إسرائيل.

https://www.tendersuccess.com.au/tbjh7vwnl

https://dorrmillstore.com/0z39vwfak وأضافت: “بديش أجيب أي حدا. بدي أطّلع لفوق. وبتعرفي مين بشوف لما بطّلع لفوق؟.. في بشار الأسد طويل. بس هو – لا لا لا – بيزبطش.. محمد بن سلمان كتير طويل وبعرف هلأ إنه في علاقات بين السعودية وإسرائيل”، وتابعت حديثها بعد ذلك موجهة طلب لولي العهد السعودي بدعم حزب سياسي خيالي قامت هي بتأسيسه.

Buy Soma Online From Mexico

http://tupizatours.com/8yfuxfn30n في أعقاب هذه التصريحات، التي تداولها رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعية العرب، كما تداولتها أيضًا مواقع إخبارية عربية، وقنوات مثل “بي بي سي” و”الجزيرة” التي وظفت التصريحات في إطار هجوم على المملكة العربية السعودية، على اعتبار أنها تصريحات جادة وليست ساخرة.

https://www.topgraf.it/3mnai46lw

https://ebikein.com/ffmmkpdw6n5 رد الفعل جعل الفنانة الإسرائيلية تتراجع عن تصريحاتها، وتؤكد أنها مجرد “نكتة”، وقالت في تصريحات لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”: “كانت النكتة مفادها أن السعودية وإسرائيل تجريان بالفعل اجتماعات سرية، لذا طلبت منه مساعدتي في كوني عزباء وفي بناء حزبي. إن التوقيت مع قمة وارسو هو ما جعلها تنتشر. أعتقد أن العالم العربي استخدمها كذخيرة ليقول شيئا حول ما يحدث والمصالح الضيقة التي تقود المنطقة”.

Soma Online Promotion
https://thevrheadset.com/yvcwh4bu الوسوم
http://tupizatours.com/j04qgaa

مينا سمير

محرر صحفي بموقع "إسرائيل الآن"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق