https://www.danesilaterizi.it/rassegna-stampa/dg028gt رأي

حتى لاننخدع.. التهويد طال الأنظمة العربية وترامب وحده لا يصنع  التاريخ!

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/xl7sz9r يشكل مشهد عزف “هاتيكفاه/ الأمل” النشيد الرسمى للكيان الصهيونى اليوم 23 مارس 2019 فى قطر بعد حصول اللاعب الصهيوني أليكس شاتيلوف على الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للجمباز إنجازا كبيرا للكيان الصهيونى كما اعتبره نيتانياهو رئيس وزراء الكيان الصهيونى، وبعد وقت قليل من مشاركة منتخب الاحتلال الصهيونى  فى بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في الدوحة لطلاب المدارس ولم تكن المرة الأولى التى تستضيف فيها قطر رياضيين صهاينة.

https://dorrmillstore.com/4p10yl3

Buy Carisoprodol ويأتى ذلك فى إطار ما أعلنه نيتانياهو رئيس وزراء الكيان الصهيونى يوم الأحد الماضى عقب زيارته لتشاد بانها “تندرج ضمن الثورة التي نقوم بها في العالم العربي والمسلم والتي وعدت بإنجازها”، ليشكل ذلك إمتدادا من عمليات التهويد التى ترتكز على التطهير والإلغاء الحضارى والثقافى والإبادة العرقية والقتل الجماعى ومحو الهوية، للآخر الفلسطينى العربى، وكعمليات مقدسة قررها الإله، لتسييد الجنس اليهودى وتحقيقا لتكامل الأهداف الاستعمارية للأرض واقتصادياتها مع الوعد الإلهى بتمكين اليهود واختيار الإله لهم لإقامة مملكته واستعادة إسرائيل التوراتية.

https://www.adref.org.uk/bzslzn0n ومع محاولات استيعاب أو امتصاص المجموعات السكانية أو المناطق الجغرافية التى للآخر العربى  إلى اليهودية وبالمعايير الثقافية والدينية العبرانية  والتى يدعو لها النشيد الرسمى الصهيونى والتى تغنوا بها على أرض عربية وسط جموع عربية :ــ

https://www.rotoprint.com/lzin0anlwut

للأمام نحو الشرق،

عين تنظر إلى صهيون.

https://dorrmillstore.com/3yeox3j أملنا لم يضع بعد، أمل عمره ألفا سنة، .. بلاد صهيون وأورشليم القدس .. إلى إمتداد التهويد إلى محو المقاومة للشعوب العربية التي ترفض وجود وكينونة الكيان الصهيونى وترفض الاعتراف به.

http://www.sanvalentinoinnamoratiacamogli.it/eeiwx7r وامتدادا بتهويد أوطانهم بتأكيد الهوية الصهيونية المزعومة بتكريس وجودهم وأفكارهم الدعائية الصهيونية فى فاعليات الواقع العربى والتى تستهدف التأكيد الدعائى بأن فلسطين ستظل “ملكاً للشعب اليهودي إلى الأبد” وليغرسوا دعايتهم فى عقول وقلوب الشباب العربى رافعة الرايات المقدسة اللاهوتية الصهيونية : “عمينو، أرتسينو، مولادتينو ( شعبنا، بلدنا، وطننا ) تعود لنا مطهّرة من الجوييم .. نظيفة من العرب.

Buy No Prescription Soma

وكما يمثل ذلك النشيد الرسمى للكيان الصهيونى والذى يعبر عن أنه ليس هناك شعب فلسطيني تاريخي، وليس هناك في التاريخ العربي شييء اسمه فلسطين كما أكد شموئيل كاتس (عضو الكنيست الأولى وأحد مؤسسي حركة أرض إسرائيل الكاملة، ومستشار رئيس الحكومة مناحيم بيغن أواخر السبعينات).

https://ebikein.com/zuf4t4g4jw ويأتى هذا ضمن المخططات الصهيونية والأنظمة العربية المتعاونة بقوة معها من أجل بناء تحالف استراتيجى مع الكيان الصهيونى وتحت حجج متعددة وممنهجة بداية من مواجهة ومحاربة الإرهاب ومواجهة تصاعد النفوذ الإيرانى وبالتالى وصف المقاومة للكيان الصهيونى بالإرهاب والعار. ولم يكن هذا جديدا فى الأنظمة العربية فقد استعانت قطر بالشركات الإسرائيلية لزيادة استثماراتها فى البنية التحتية.

https://www.topgraf.it/vcgvwjru وكشف المعارضون القطريون للتطبيع مع العدو الصهيونى أن أكثر من 10 من ضابط الموساد يقومون بتدريب المتطرفين داخل الإمارة لتخريب الدول العربية وقيام رجل أعمال صهيونى بإستثمار 243 مليون دولار بقطر منذ 2017 وبيع الغاز للكيان الصهيونى وتم فتح مكتب تجارى له منذ عام 1996 بالدوحة واعتبر الرئيس الصهيونى للمكتب سفيرا.

https://www.tendersuccess.com.au/0epizgn6vk وفى هذا الإطار تأتى عمليات تبيض وجه التطبيع مع العدو الصهيونى من خلال دفقات المساعدات القطرية لحماس ففى نوفمبر 2018 دافع رئيس الوزراء الصهيونى نتانياهو عن قراره السماح لقطر بتسليم قطاع غزة 15 مليون دولار لدفع متأخرات رواتب الموظفين الحكوميين ووصف ذلك بالطريقة المسؤولة الحكيمة.

https://www.coventgardencomedy.com/urx5v1q1w وأضاف أنه سيتم توزيع 90 مليون دولار على 6 دفعات شهرية لتغطية بعض أجزاء من رواتب الآلاف من الموظفين الحكوميين  الذين يعملون تحت إدارة حماس معلنا إنه يقوم بما في وسعه بالتنسيق مع العناصر الأمنية لإعادة الهدوء إلى بلدات الجنوب, و”إنما كذلك لمنع وقوع أزمة إنسانية” وللتصاعد عمليات التهويد معى الخضوع العربى للسياسات الأمريكية لترامب بعد إعلانه إن الوقت قد حان لاعتراف الولايات المتحدة الكامل بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان التي لها أهمية استراتيجية وأمنية حيوية لدولة إسرائيل والاستقرار الإقليمي.

https://blog.residenceliguria.com/it/yhg6mahq7h1 وعقب نيتانياهو على إعلان ترامب :ــ  في الوقت الذي تسعى فيه إيران لاستخدام سوريا كقاعدة لتدمير إسرائيل، الرئيس‫ ترامب يعترف بجرأة بالسيادة الإسرائيلية على‫ الجولان .. شكرا أيها الرئيس ترامب!” ليجرى نتنياهو اتصالا هاتفيا مع ترامب ويشكره على قراره قائلا له: صنعت التاريخ.

https://www.hairclippersview.com/86rlsbi9u71 وعلى تسييد وتدعيم سياسات التهويد الصهيونية فى الواقع العربى أكدت تسيبي ليفني زعيمة حزب الحركة الصهيونى منافسة نيتانياهو “ان الأموال القطرية دعمت الحملات الدعائية  لنتنياهو ” هكذا لايصنع ترامب وحده التاريخ بل تصنع معه أنظمة التطبيع التى هودت مجتمعاتها لصالح الكيان الصهيونى .

https://www.adref.org.uk/mdhz201

مينا سمير

محرر صحفي بموقع "إسرائيل الآن"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Buy Cheap Generic Soma لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Soma Carisoprodol Online

https://thevrheadset.com/sdzvv14

https://ebikein.com/wt5g1r4

https://ebikein.com/hmzpg8x35i

https://blog.residenceliguria.com/it/pleoul3ehvl

https://blog.residenceliguria.com/it/yc7p0ge

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/y9lmir2i

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/rf4xlm7f

https://dorrmillstore.com/qn9cor5lrws
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق