https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/vzmcrnna إسرائيل من الداخلالحياة السياسيةانتخابات الكنيست 2019

“العليا الإسرائيلية” تنظر شطب مرشحين عرب.. و”نتنياهو”: لا مكان للإرهابيين

شطب مرشح الجبهة د. عوفير كاسيف.. وأيمن عودة: نظام عنصري

https://thevrheadset.com/8w0v94cr Buy Soma إسرائيل الآن

https://blog.residenceliguria.com/it/2q9yhsd7z46

Buy Soma No Next Day Delivery تنظر المحكمة العليا الإسرائيلية، الثلاثاء المقبل، التماسين يتقدم بهما مركز عدالة (المركز القانوني لحماية حقوق الأقلية العربية في إسرائيل)، على قرار شطب قائمة العربية الموحدة (تحالف بين التجمع الوطني والحركة الإسلامية في الداخل)، وهي واحدة من قائمتين عربيتين تقدمتا لخوض الانتخابات الإسرائيلية الجارية، إضافة إلى قرار شطب د. عوفير كاسيف، المرشح الخامس على قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحركة العربية للتغيير.

Buy Soma On The Internet لجنة الانتخابات تشطب “العربية الموحدة”

http://www.sanvalentinoinnamoratiacamogli.it/2e3l8sb  

Carisoprodol 350 Mg Description

وحظرت لجنة الانتخابات المركزية، الأربعاء الماضي، قائمة “العربية الموحدة” بموافقة 17 صوتًا مقابل 10 أصوات، بناء على التماس قدمه أحزاب “الليكود”، “إسرائيل بيتنا”، و”عوتسما يهوديت”، ادعوا فيه أن التجمع “يسعى للقضاء على إسرائيل كدولة يهودية، ويدعم المقاومة الفلسطينية العنيفة وحزب الله، ومعظم أعضائه داعمين للإرهاب”.

من جانبها، وصفت قائمة “العربية الموحدة” إن قرار شطبها من انتخابات الكنيست الجارية، بأنه “إجراء عنصري يهدف لإقصاء المواطنين العرب من المشاركة في العملية الديمقراطية”، بحسب البيان، الذي أضاف: “يسمح لأتباع كاهانا الإرهابي بالترشح، بينما يشطب من ينادي بالحرية والعدالة والمساواة. لم نتفاجأ بهذا القرار، توقعنا أن معظم مندوبي الأحزاب الصهيونية سيصوّتون لصالح شطبنا… نحن قائمة عربية مدنية وديمقراطية، تسعى لتمثيل المجتمع العربي بكرامة ومسؤولية، وتطالب بحقوقه وتدعو إلى مواطنة حقيقة عادلة، ومساواة كاملة”.

Order Soma Online Pharmacy

https://dorrmillstore.com/b1frthldrj شطب مرشح الجبهة عوفر كاسيف

 

في نفس السياق، وافقت لجنة الانتخابات المركزية الإسرائيلية على التماس بحظر ترشح د. عوفير كاسيف، مرشح قائمة الجبهة- العربية للتغيير، واتهم الالتماس كاسيف بأنه وصف وزيرة العدل، أيليت شاكيد، بأنها “حثالة نازية”، وأنه وصف الجيش الإسرائيلي بأنهم “النازيين اليهود”، وكذلك قوله في تصريحات سابقة لصحيفة “هاآرتس” إن إسرائيل “ترتكب إبادة بطيئة في حق الفلسطينيين”.

https://ebikein.com/6amhp425y وردًا على قرار حظره من الترشح قال د. كاسيف إن القرار يظهر تبني أعضاء لجنة الانتخابات المركزية الإسرائيلية “سياسة تمييزية وإقصائية”، وقال أيمن عودة، قائد قائمة الجبهة- العربية للتغيير، إن حظر كاسيف “محاولة “لإسكات المعارضين لنظام تمييزي وعنصري”.

https://www.rotoprint.com/9tswb55jd3m

https://www.coventgardencomedy.com/q5gih6i نتنياهو: لا مكان للإرهابيين

Aura Soma Online Course  

http://www.sanvalentinoinnamoratiacamogli.it/28uo8b3g95

https://www.adref.org.uk/rdyt1lcd6 ورحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي يقود حزب الليكود الحاكم، بالخطوة، وكتب في تدوينة إن “من يدعم الارهاب لن يكون في الكنيست”.

https://www.danesilaterizi.it/rassegna-stampa/lt441p1h

https://www.rotoprint.com/t7piw0cunq5 وتأتي قرارات الحظر من الترشح بالرغم من رأي قانوني اصدره في اليوم السابق المستشار القضائي افيخاي ماندلبليت، الذي أوصى بالسماح لقائمة العربية الموحدة- التجمع وكاسيف الترشح في الانتخابات.

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/uoukuevh

https://thevrheadset.com/2ek0slcoq وتتشكل لجنة الانتخابات المركزية، وهي لجنة سياسية، من ممثلي كتل الكنيست المنحلة، وتتخذ قراراتها على أساس المواقف السياسية وليس القضائية. وتضم اللجنة 34 عضوا، بحسب التوزيع التالي: الليكود 8، “العمل” 5، القائمة المشتركة 3، “يش عتيد” 3، “كولانو” 3، “شاس” 2، “يسرائيل بيتينو” 2، “هتنوعاه” 2، “يهدوت هتوراه” 2، “البيت اليهودي” 1، “اليمين الجديد” 1، “ميرتس” 1، العربية للتغيير 1.

https://www.topgraf.it/h6uqrqvqv
الوسوم

مينا سمير

محرر صحفي بموقع "إسرائيل الآن"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Buy Soma Cod لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Soma Generic Buy Discrete

Soma Generic 350Mg

https://www.hairclippersview.com/9w6qv3ey

https://thevrheadset.com/l0zcfr7

https://www.topgraf.it/o7fzuwkp9m3

https://blog.residenceliguria.com/it/g7xoptgwh5

https://legatumoribg.it/blog/2020/04/18/lreclu91ecn

Buy Soma In Usa
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق